الرئيسية / الرئيسية / اخبار / أجواء باردة على أغلب مناطق البلاد مع فرصة تواصل سقوط الأمطار

أجواء باردة على أغلب مناطق البلاد مع فرصة تواصل سقوط الأمطار

 
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، الأربعاء، اجواء باردة على أغلب مناطق البلاد، مع فرصة سقوط امطارمتفرقة على الشمال الغربى.
 
وأضاف المركز في نشرته اليومية، بأن تكون فرصة المطار جيدة هذا اليوم على المنطقة من الخمس الى سرت والدواخل، مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية وسقوط حبات البرد احياناً، وتشمل الامطار الجيدة هذا اليوم مناطق الجنوب الشرقى (السرير وتازربو) قد تؤدى لجريان بعض الاودية المحلية، وامطار خفيفة هذا اليوم بعض مناطق الوسط والجنوب الغربى.
 
وأوضح المركز بأن الفرصة مهياة لسقوط امطار جيدة على مناطق الشمال الشرقى خاصة اجدابيا وبنغازى والجبل الاخضر، مما تؤدى الى تجمع المياه في الاماكن المنخفضة وجريان بعض الاودية المحلية مع احتمال تساقط ثلوج خفيفة مساء يوم الغد على مرتفعات الجبل الاخضر.
 
ومن ضمن توقعات المركز، أن تترواح درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها اليوم على أغلـب مناطق الشمال والجنوب تتـراوح مـابين 10 إلى 16 مْ ، ولا تتجاوز 9 مْ على مرتفعات الجبل الغربى والحمادة.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

صالح الغول وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون التعليم العالي لفبراير.. سوء البنية التحتية للجامعات أثر على مخرجاتها

  بدأنا حوارنا مع الدكتور صالح فكانت الإجابة عن النحو الآتي : حول سؤالنا عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.