الرئيسية / الرئيسية / اخبار / أجواء غائمة على مناطق الساحل وفرصة سقوط أمطار على الجبل الأخضر

أجواء غائمة على مناطق الساحل وفرصة سقوط أمطار على الجبل الأخضر

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية السبت بأن تشهد أغلب مناطق شمال ليبيا وخاصة الشمال الشرقي، أجواء غائمة جزئيا إلى كليا، مع وفرصة سقوط أمطار قد تكون جيدة أحيانا هذا اليوم على الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي.
 
وأضاف المركز في نشرته اليومية، إن مناطق الساحل ستشهد هبوب رياح شمالية غربية نشطة السرعة احيانا وباردة نسبيا تصل سرعتها إلى 40 كيلومتر في الساعة على المناطق الساحلية الشرقية.
 
وأفاد المركز في توقعاته، باحتمالية سقوط الأمطار هذا اليوم بسيطة وتكون خفيفة على بعض المناطق الممتدة من طرابلس إلى سرت وبني وليد وأبونجيم.
 
وبخصوص درجات الحرارة، توقع المركز، بأن تكون منخفضة على أغلب مناطق الشمال حيث تتراوح درجات الحرارة القصوى مابين 15 – 18مْ ومابين 10 – 14 مْ على مناطق المرتفعات الجبلية، بينما تكون دافئة أثناء فترة منتصف النهار بمناطق الجنوب حيث تكون مابين 18–23 مْ.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

التقرير النصفي الشهري للمركز الوطني لمكافحة الامراض 28/8 حتى 13/9

         يستعرض  التقرير النصفي الشهري للمركز  الوطني  لمكافحة الامراض أهم  التعليمات      و الارشادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *