الرئيسية / فنون / أروع أصوات المغرب العربي تتغنى لأجل ليبيا

أروع أصوات المغرب العربي تتغنى لأجل ليبيا

كتبت/فاطمة سالم عبيد

 إنتهى مؤخراً المخرج وليد بالعاج  في العاصمة تونس من تصوير (أوبريت السلام)  وهو عمل الغنائي ضخم  من أنتاج الهيئة العامة للخيالة والمسرح والفنون الليبية و يضم عدد من فنانين المغرب العربي .

العمل من كلمات الشاعر صالح قدربوه والشاعر خالد المغربي و ألحان الفنان عبدا لله الأسود،  ومنفذ  و الموزع نعمان الشاعري.
يشارك في العمل من ليبيا : الفنان عبدا لله الأسود والفنانة أسماء سليم والفنان لطفي العارف والفنان محمد عثمان، ومن تونس: الفنانة نوال الغشام والفنانة عليا بلعيد وفنان الراب حمادة الجنرال  ومن المغرب: الفنانة نادية خالص  ومن الجزائر فيشارك الفنان الشاب خالد محبوب.
أما الممثلون المشاركون في الأوبريت من خلال إلقاء الشعر  فهم: عبدالرزاق ابورونية وسلوى المقصبي ويوسف الكردي وياسمين وأمل نوري وذكرى يونس وهمس وعلي عربة .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

لمسة وفاء.. عن الفنان الكوميدي الراحل هيثم درباش

   كتبت : فاطمة سالم عبيد انتقل إلى رحمة الله  الفنان هيثم درباش  حيث أصيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *