الرئيسية / الرئيسية / اخبار / “أصوات للإعلام” تنظم جلسة حوارية لمناقشة مشروع قانون حق التظاهر

“أصوات للإعلام” تنظم جلسة حوارية لمناقشة مشروع قانون حق التظاهر

كتبت ربيعة حباس

عقدت شبكة أصوات للاعلام اليوم السبت جلستها الحوارية الاولى لمناصرة مشروع قانون حق التظاهر السلمي الجديد

و حضر الجلسة عضو مجلس الدولة (نعيمة الحامي) و رئيس فريق رصد وتوثيق انتهاكات حقوق الانسان بوزارة العدل (محمد بوحجر) ومدير إدارة التنمية الثقافية والتطوير المعرفي بوزارة الثقافة (جمال عدس) وعضو المجلس البلدي الخمس(منى هدية) بالاضافة الى ممثلين عن وزارة الدفاع وادارة القضايا والمجلس الوطني للحريات العامة و مكتب الثقافة طرابلس وعدد من المستشارين القانونيين والمحامين والصحافيين ونشطاء المجتمع المدني.

وأطلع الحضور على مواد مشروع القانون الجديد التي حرصت الشبكة على ان يكون متفقا مع الإعلان الدستوري والمعايير الدولية ولا يتعارض معها، حسب ما أوضح رئيس لجنة اعداد مشروع القانون الجديد حمزة الاخضر .

و أكد حسام الطير رئيس الشبكة أن جلسات أخرى سيتم عقدها في الايام القادمة ضمن حملة المناصرة لتمرير مشروع القانون الى الجهات التشريعية من أجل اقراره واعتماده.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

بلدي غريان يقترب من تجهيز حديقة الضمان لألعاب الأطفال

  يواصل المجلس البلدي غريان، تجهيز حديقة الضمان وسط المدينة. وبحسب الصفحة الرسمية للمجلس، فإنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.