اخر الاخبار
الرئيسية / منوعات / أغلى كيلو لحم في العالم

أغلى كيلو لحم في العالم

يبلغ سعر كيلوجرام من اللحم البقري في سويسرا 49.68 دولار، والذي يتجاوز المتوسط العالمي بنحو 150% ما يجعله الأغلى في العالم.

 

ويعتبر السعر صادماً لكثير منا؛ لكنه يبدو عادلاً بالنظر إلى ما تتقاضاه العمالة المحلية؛ إذ يمكن للعامل الحصول على هذه التكلفة خلال 3 ساعات فقط.
وتبين ذلك من خلال مؤشر أسعار اللحوم لعام 2017 الذي أصدره “Caterwings” والذي تم إعداده عبر مقارنة تكلفة لحوم البقر والأسماك والدجاج والضأن في أكبر المدن حول العالم، مع الحد الأدنى للأجور لمعرفة القدرة على تحمل التكاليف.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*