اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / أهالي وثوار واعيان الزاوية: يؤكدون تمسكهم بالدولة المدنية وبالتدوال السلمي للسلطات

أهالي وثوار واعيان الزاوية: يؤكدون تمسكهم بالدولة المدنية وبالتدوال السلمي للسلطات

 

 

أكد أهالي وثوار وأعيان الزاوية، اليوم الإثنين تمسكهم ببناء الدولة المدنية، دولة المؤسسات والقانون، المعتمدة على الديمقراطية، والتداول السلمي على السلطة.

وأعلن الأهالي والثوار والأعيان في بيان صادر عنهم، رفضهم القطعي لحكم العسكر والرجوع لحكم الفرد والعائلة، والدعم الكامل لبناء المؤسسة العسكرية والأمنية على أسس مهنية وتحت السلطة المدنية.

ودعوا للمصالحة الوطنية الشاملة وتوحيد الصفوف، والمجتمع الدولي لإحترام تطلعات الشعب الليبي في أن يمارس حقه في الاستفتاء على الدستور واختيار من يحكمه عبر صناديق الاقتراع وفي انتخابات حرة ونزيهة.

وطالبوا البعثة الأممية بالحياد من جميع الأطراف، معلنين ادانتهم للارهاب بجميع صوره أشكاله بما في ذلك إحراق البيوت وتهجير المدنيين وسجن الابرياء والاغتيالات والتمسك بوحدة التراب الليبي وسيادة الوطن والرفض الاتم للتدخل الأجنبي في الشؤون الداخلية.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*