الرئيسية / الرئيسية / اخبار / أوباري : الاستعداد لبداية العام الدراسى الجديد

أوباري : الاستعداد لبداية العام الدراسى الجديد

 

عقد مدير مكتب التعليم الخاص بمراقبة تعليم أوبارى مع مديري مدارس التعليم الخاص بالبلدية اجتماعاً موسعاً لمناقشة آلية انطلاق العام الدراسي الجديد .. الاجتماع حضره مدير مكتب الشؤون الإدارية، ومدير مكتب التعليم الأساسى بالمراقبة حيث تم فيه مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بانطلاق العام الدراسي الجديد بغية الوقوف على أهم ما تتطلبه العملية التعليمية من إجراءات سواء أكانت على المستوى القانوني للاستمرار فى مزاولة النشاط أو على المستوى الإدارى من حيث قبول الطلاب والطالبات للدراسة بهذه المؤسسات.

كذلك تمت مناقشة الإجراءات الاحترازية الواجب إتباعها للمحافظة على سلامة و صحة الطلاب ووضع الخطط اللازمة التي تمكن من انطلاق بداية موفقة للدراسة دون عراقيل تعيق بداية العملية التعليمية بهذه الموسسات وفق الجدول الزمني الذي تحدّده مراقبة التعليم بالبلدية؛ الذي سيعلن عنه لاحقاً من خلال الاجتماع الموسع الذي ستعقده المراقبة في الأيام المقبلة.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

سواني بن ادم: متابعة الإجراءات الاحترازية بالمدارس

    قام مدير مكتب التعليم الأساسي ومدير مكتب المتابعة وتقييم الأداء بمراقبة التعليم ببلدية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *