الرئيسية / الرئيسية / اخبار / إجتماع موسع بخارجية الوفاق يبحث ملف الهجرة

إجتماع موسع بخارجية الوفاق يبحث ملف الهجرة

ناقش اجتماع ضم مندوبين عن وزارات الداخلية والخارجية والصحة والدفاع بحكومة الوفاق الوطني وعدد من الهيئات والمؤسسات الليبية المعنية بملف الهجرة والدول المانحة من الاتحاد الاوروبي ومنظمة الهجرة الدولية عدد من المواضيع المتعلقة بملف الهجرة غير الشرعية وتداعياتها على ليبيا والتنسيق المستمر بين المؤسسات الليبية.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد، الأربعاء بمقر وزراة الخارجية بحث سبل التعاون مع الشركاء الدوليين ومنظمة الهجرة في تقديم الدعم للهيئات والمؤسسات الليبية خاصة في مجال التدريب والدعم اللوجيستي .

وقال مسؤول قسم تطوير المشاريع بمنظمة الهجرة الدولية في ليبيا انطونيو سلانغا” في تصريح له ان الاجتماع الذي يضم مندوبين عن وزارات مختلفة من ليبيا مع الشركاء المانحين هدفه هو الالتقاء المباشر مع المسؤولين الليبيين للحصول منهم على معلومات اولية فيما يتعلق بوضع المهاجرين وما يمكن تقديمه من مساعدات للدولة الليبية .

صحيفة فبراير

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

رغيف الخبز .. خط أحمر، من تلاعب في سعره ومن انتقص من قيمة وزنه وكيف أصبح مجرد سلعة يضارب بها التجار ؟!

    أسئلة مشرعة تفرض علينا تخصيص جزء مهم من اهتمامات  صحيفة فبراير .. ومن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *