أخبار عاجلة
الرئيسية / اجتماعي / إحتفالية لحملة مساندة الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية بمدينة زوارة

إحتفالية لحملة مساندة الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية بمدينة زوارة

اقيمت صباح امس  الثلاثاء  24 ديسمبر بقاعة الملكة نوميديا بمدينة زوارة إحتفالية لحملة مساندة الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية بمدينة زوارة تحت إشراف وتنظيم من مكتب الرواد بمفوضية كشاف زوارة وبدعم من مجموعة من المحلات التجارية والشركات الخاصة .

 

حضر الإحتفالية أعضاء من المجلس البلدي لبلدية زوارة الكبرى والقائد العام لكشاف ومرشدات ليبيا وقائد مفوضية كشاف زوارة وقائد مفوضية كشاف طرابلس ومنتسبي مكتب الرواد بالمفوضية والمستهدفين من ذوي الإعاقة الحركية وأولياء أمورهم ومجموعة من مدارء القطاعات والشخصيات العامة بالمدينة.

قُدمت خلال الإحتفالية مجموعة من المعدات والأجهزة الخاصة بذوي الإعاقة الحركية من كراسي متحركة وأسِره طبية وعكازات وفراش طبي للمستحقين من ذوي الإعاقة الحركية .

ويشار إلى أن الحملة جاءت ضمن برنامج خدمة وتنمية المجتمع بمكتب الرواد بمفوضية كشاف زوارة .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

مرض اللشمانيا

         اللشمانيا هو مرض طفيلي المنشأ ينتقل عن طريق لسعة ذبابة الرمل و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *