الرئيسية / الرئيسية / اخبار / إحتفال بإنطلاق نشاط شهر رمضان بمفوضية كشاف زوارة

إحتفال بإنطلاق نشاط شهر رمضان بمفوضية كشاف زوارة

أقيم مساء يوم الإثنين الأول من رمضان بمقر مفوضية كشاف زوارة وسط المدينة حفل بمناسبة إنطلاق نشاط شهر رمضان 2019 لمنتسبي المفوضية .

الحفل تخلله عرض من قادة النشاط لمجموعة الأنشطة التى ستقام خلال شهر رمضان والمتمثلة فى النشاط الديني والثقافى والرياضي والترفيهي والإجتماعي إلى جانب تكريم قادة نشاط شهر رمضان الماضي ومجموعة من الكشافين البارزين .

حضر الحفل منتسبي قادة المفوضية وكشافين حلقات الأشبال والفتيان والمتقدم والبحرية وفرقة الجوالة وقدماء الكشافين و لفيف من الشخصيات العامة ومسؤولي مؤسسات المجتمع المدني بالمدينة .

ويشار إلى أن إختتام النشاط سيقام فى الرابع والعشرين من رمضان .

كتب – ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *