اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / إغلاق معبر رأس جدير الحدودي نتيجة خلل بمنظومة الجوازات

إغلاق معبر رأس جدير الحدودي نتيجة خلل بمنظومة الجوازات

أغلاق مساء يوم الخميس معبر رأس الجدير الحدودي أبوابه من الجانب الليبي نتيجة خلل فنى في منظومة الجوازات الرئيسية بالمعبر .

وقال مدير رقابة جوازات معبر رأس أجدير العقيد “نجمي معمر ” فى تصريح خاص لصحيفة فبراير الإلكترونية أن المعبر الحدودي أغلق نتيجة لعطل فني حدث فى منظومة الجوازات بالمعبر مساء الخميس حيث أبلاغنا الإدارة الرئيسية مباشرة ونحن الأن فى إنتظار وصول المهندسين المختصين من الإدارة الرئيسية وسيفتح المعبر وسيستأنف العمل بالشكل الطبيعي حال إصلاح الخلل .
وأضاف “معمر” أن الدخول للأراضي التونسية مقتصر على سيارات الإسعاف التى بها الحالات المرضية المستعصية فقط بدون سيارة مرافقة إلى جانب الليبيين والتونسيين العائدين لبلدانهم .
كتب – ربيع دهان

عن امال الشراد

الاسم آمال محمد عبد الرحيم الورفلي متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - اعمل الآن على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة التخصص العالي (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م - عملت في إدارة العلاقات العامة بشركة ليبافيا للطيران VIB في 2004 - 2005 م - عملت كمتعاونة في مجال الإعلام وإصدار المطبوعات والإعداد لتزويد المواقع الالكترونية بالأخبار والمعلومات في مصلحة الطيران المدني. - من مؤسسي جمعية القلم الحر 2012 م . - عضو مؤسس في الجمعية الليبية لمرضى الزهايمر . - لي العديد من الكتابات الصحفية بأنواعها : المقالة والتحقيق والاستطلاع والمساهمات الأدبية بأنواعها : القصة القصيرة والشعر وهى منشورة في اغلب الصحف والمجلات التي كانت تصدر في ليبيا . - عضوه في نقابة صحفيين طرابلس . - قمت بإعداد برنامجين احدهما في التلفزيون والآخر في الراديو - قمت بتنفيذ وإخراج النشرة الإعلامية التي تصدر عن مركز البحوث والتوثيق الإعلامي - - - قمت بتنفيذ وإخراج مفكرة الصحفي التي تصدر عن فرع هيئة الصحافة بنغازي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*