أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / إنطلاق أعمال حفر البئر الإرتوازي بالفروع البلدية بمصراتة

إنطلاق أعمال حفر البئر الإرتوازي بالفروع البلدية بمصراتة

 

بدأت أعمال حفر البئر الإرتوازي الثاني  بالفرع البلدي زاوية المحجوب «خزان سيدي امبارك».

حيث أن البلدية تعاقدت مع شركة المشارق الدولية للمقاولات العامة وحفر الآبار لحفر عدد (07) آبار إرتوازية بعدة مناطق بالبلدية, وذلك للمساهمة في تعويض النقص الحاصل بالإمدادات المائية من منظومة النهر الصناعي «المصدر الوحيد للمياه بالبلدية», والإنقطاعات المتكررة فيها.

ويذكر أن الدراسات الفنية المتعلقة بمخزون المياه ومواصفاتها, والمواصفات الفنية للمعدات والمواد المستخدمة في الحفر, والاعتبارات البيئية, تمت بإشراف الهيئة العامة للموارد المائية, وهي جهة الاختصاص بالدولة في هذا المجال.. و قد عانت مدينة مصراتة من انقطاع المياه المستمر و المتعمد منذ عام 2014 .. و كانت خطة حفر الابار الارتوازية هي الحل الانجع لحل هذه المشكلة .

 

 

 

 

 

نادر السباعي

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

المرجيني يخرج عن صمته… الغيابات كانت مؤثرة وشتان بين التدريب ومنصات التحليل

  هجوم عاصف تعرض له الاتحاد الليبي لكرة القدم والمنتخب الوطني والمدرب على المرجيني عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *