الرئيسية / الرئيسية / اخبار / إنطلاق دورة كتابة التقارير وتنمية المهارات بمدينة زوارة

إنطلاق دورة كتابة التقارير وتنمية المهارات بمدينة زوارة

 
انطلقت صباح  الأحد 13 يناير بقاعة مكتب الثقافة والمجتمع المدني ببلدية  زوارة فعاليات الدورة التدريبية حول “كتابة التقارير والمراسلات الإدارية” و”تنمية المهارات القيادية والإدارية ” بمشاركة مدراء مكاتب التفتيش والنشاط المدرسي ببلديات الساحل الغربي وبتنظيم من إدارة تنمية الموارد البشرية بوزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني .
 تهدف الدورة إلى تعزيز قدرات ورفع كفاءة العاملين بقطاع التعليم من خلال مجموعة محاضرات نظرية وتدريبات عملية وبرامج متنوعة في مجالات كتابة التقارير والمراسلات الإدارية وتنمية المهارات القيادية والإدارية فيما تستمر الدورة لمدة ثمانية أيام متتالية .
كتب / ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

التقرير النصفي الشهري للمركز الوطني لمكافحة الامراض 28/8 حتى 13/9

         يستعرض  التقرير النصفي الشهري للمركز  الوطني  لمكافحة الامراض أهم  التعليمات      و الارشادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *