اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / اتحاد السلة … استكمال المسابقات واكتمال دورة المدربين

اتحاد السلة … استكمال المسابقات واكتمال دورة المدربين

قرَّرت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة السلة استكمال ما تبقى من مباريات لجميع الفئات السنية للموسم الرياضي 2019-2020.. ووجهت لجنة المسابقات العامة خطاباً لرؤساء لجان المسابقات الفرعية عن طريق رؤساء الاتحادات الفرعية بنغازي وطرابلس بشأن إنهاء كافة مسابقات الفئات السنية تحت 14و15و18و20 عاماً للمجموعتين الأولى والثانية. وطلبت لجنة المسابقات العامة الجهات المعنية باستكمال ما تبقى من مباريات لجميع الفئات السنية.

من جهة أخرى اختتمت في ابيدجان دورة مدربي الحكام التي نظمها الاتحاد الافريقي بمشاركة 21 متدرباً من مختلف بلدان القارة من بينهم الحكم الليبي محمد البريكي، وافاد الاتحاد الليبي لكرة السلة ، أن الدورة تضمنت تدريبات عملية ودروس نظرية وهي دورة يسعى الاتحاد الافريقي من خلالها إلى تكوين مدربين للحكام يساهمون في الرفع من كفاءة الحكم الأفريقي..

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*