الرئيسية / الرئيسية / اخبار / اتحاد الهوكي يستعد لمؤتمره الأول

اتحاد الهوكي يستعد لمؤتمره الأول

 

تحت شعار ( رياضة الهوكي وتطلعاتها) وبعنوان (رياضة الهوكي بين الحاضر ورؤية المستقبل) وبإشراف واستضافة الاتحاد الليبي للهوكي بالتعاون مع الاتحادان الدولي والأفريقي والمجتمع العلمي العربي لعلوم الرياضة والجمعية العربية للميكانيكا الحيوية والسلوك الحركي يقام بمدينة مصراته يومي 11-12 مايو 2022 المؤتمر الدولي العلمي الأول لرياضة الهوكي .. ويتخلل المؤتمر عدة انشطة منها دورات في التدريب والتحكيم وتنظيم وإدارة المنافسات ومحاضرات وندوات علمية عبر تطبيق الزوم.

هذا وقد عقد خلال الفترة الماضية الاجتماع الأول للجنة التحضيرية للمؤتمر الذي أقيم بمدينة مصراته تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الليبي حضره عدد من المهتمين برياضة الهوكي من داخل وخارج ليبيا، حيث شارك عدد منهم عبر تقنية الزوم، الرئيس الحالي للاتحاد الليبي السيد صلاح مهني الذي أكد  حرصه الشديد لإنجاح هذا المؤتمر الذي يقام للمرة الأولى وايضا شارك الدكتور محمد الشادلي والدكتور محمد بدر من مصر والدكتور مروان الشايب من تونس والدكتور عبدالحكيم النفيسي من السعودية وأ . دكتور خالد أبوزيان والدكتور إبراهيم كساب من ليبيا .

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

ملعب بنينا يحظى بإعجاب مبعوث الفيفا

تمت خلال اليومين الماضيي عملية المعانية والكشف علي ارضية ملعب شهداء بنينا من قبل المهندس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.