الرئيسية / الرئيسية / اخبار / اجتماع الجمعية العمومية لشركة الجوف للتقنية النفطية لعام 2019

اجتماع الجمعية العمومية لشركة الجوف للتقنية النفطية لعام 2019

عقدت المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الجوف للتقنية النفطية يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2019 بمقر المؤسسة بطرابلس اجتماع الجمعية العمومية للعام 2018، وذلك لمناقشة النشاط العام للشركة.

وتم خلال الاجتماع استعراض الميزانية التقديرية للشركة وبرنامج العمل لعام 2019 وأبرز نشاطات ادارتها المختلفة ومنها :ادارة الصحة والسلامة والبيئة، وإدارة الشؤون القانونية، وإدارة العمليات والتصنيع، وإدارة الشؤون المالية، إضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه الشركة والحلول الملائمة لتخطي أية صعوبات من شأنها عرقلة سير العمليات.

حيث استهل رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله كلمته بتمنياته بالشفاء العاجل للسيد فتحي علي خليفة عضو لجنة أدارة الشركة الذي أصيب بحادث سير اليم يوم 25 ديسمبر 2018 اثناء قدومه لحضور اجتماع الجمعية العمومية للشركة في موعده بمدينة بنغازي حين ذاك مما نتج عنه تأجيل الاجتماع الى هذا اليوم. كما اثنى السيد مصطفى صنع الله على جهود العاملين بالشركة وتضحياتهم الجبارة و نهوضهم بالشركة بعد توقفها لعدة سنوات بسبب الاوضاع الامنية وحجم الدمار الذي لحق بمقر الشركة ومصانعها. حيث تكمنت الشركة من تسجيل نجاحات مميزة ومن المحافظة على استمرارية العمل رغم الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع.

وأشاد رئيس لجنة ادارة شركة الجوف للتقنية النفطية، السيد مجدي الدرسي، بالرؤية الحكيمة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، وبدعمهم غير المحدود والذي يساهم في تحسين أداء الشركة بشكل كبير.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط السيد بلقاسم الشيباني شنقير، والسيد العماري محمد العماري والسيد جاد الله حمد العوكلي.

كما حضر عن جانب شركة الجوف للتقنية النفطية، السيد مجدي جِبْرِيل الدرسي، رئيس لجنة الإدارة بالشركة، و السيد سالم العباني عضو لجنة الإدارة بالشركة، ورئيس لجنة هيئة المراقبة، السيد محمد الفنتري إضافة إلى المدراء العامين، ومدراء الإدارات بالمؤسسة و الشركة

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *