الرئيسية / الرئيسية / اخبار / اجتماع في صبراتة يبحث الوضـع الأمني بالمدينة

اجتماع في صبراتة يبحث الوضـع الأمني بالمدينة

عقد بديوان المجلس البلدي صبراتة اجتماع بحث فيه  الوضع الأمني بالمدينة خلال شهر رمضان المبارك وكيفية الحفاظ علي أمن ضيوف مدينة صبراتة القادمين من العاصمة طرابلس و متابعتهم .

وضم الاجتماع عميد وأعضاء المجلس و رؤساء و ممثلين عن الأجهزة الأمنية و ممثل عن الحكماء والأعيان.. وناقش الاجتماع سبل تأمين المدينة، وآلية حماية الأسواق داخل البلدية.

وأكد عميد البلدية وآمر الغرفة الأمنية صبراتة وكافة الممثلين عن الأجهزة الأمنية خلال الاجتماع أن المدينة مؤمنة بشكل كامل، وتعمل فيها كافة الأجهزة الأمنية.. وطالب الاجتماع بضرورة توفير الدعم اللازم لاستمرار الأجهزة الأمنية في عملها لتأمين المدينة و الحفاظ علي الاستقرار داخل البلدية.

 

 

 

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

في ظل نقص الإمكانات لا نلوم الأطقم الطبية 

    تساوى فايروس كورورنا في عدالة مروعة بين الجميع, وكشف في الوقت ذاته عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *