الرئيسية / رياضة / اجتماع لتمكين الأشخاص ذوي الاعاقة

اجتماع لتمكين الأشخاص ذوي الاعاقة

 

عقد مدير مكتب دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة عبير أحمد اجتماعاً بطرابلس بمشاركة كل من رئيس اتحاد شمال افريقيا لرياضة الصم وضعاف السمع نور الدين صوان ومندوب عن نادي أويا لرياضة الصم وضعاف السمع وعدد من رياضي الصم الذين احتلوا المراتب الأولى وذلك لمناقشة الصعوبات والعراقيل التي تواجه فئة الصم وضعاف السمع وكيفية تذليل الصعاب للمشاركين الرياضيين.

ونقلاً عن موقع الهيئة العامة للشباب تم التأكيد على ضرورة مشاركة الصم في البرامج الرياضية والشبابية التي تقوم بها الهيئة مؤكدين ثقتهم بمجهودات رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة وما يبذله لهذه الشريحة، وعلى هامش الاجتماع تم الاتفاق على تفعيل لغة الإشارة في القنوات الرياضية وتفعيل دورة للحكام لرياضة الصم وورش عمل في التمنية لرقى بهذه الشريحة في المجتمع.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *