عاجـــــل
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / اجتماع لمناقشة خدمات المياه والصرف الصحي والمرافق الصحية ببلدي زواره

اجتماع لمناقشة خدمات المياه والصرف الصحي والمرافق الصحية ببلدي زواره

عُقد بمدرسة شهداء أبوكماش لتعليم الأساسي اجتماعا موسعاً ضم أعضاء المجلس البلدي زوارة ووكيل ديوان المجلس واللجنة التسيرية أبوكماش طويلة غزالة رأس أجدير وأعضاء من مجلس الحكماء والأعيان ومختاري محلة أبوكماش ورأس أجدير ومدير مكتب خدمات النظافة ببلدية زوارة ورئيس مركز النظافة أبوكماش ومعاون رئيس الحرس البلدي وعدد من أهالي المنطقة .

ناقش المجتمعون المشاكل والمختنقات التي تعاني منها المنطقة ومن أهمها  خدمات المياه والصرف الصحي وخدمات النظافة والمرافق الصحية فيما أكد المجلس البلدي زواره الكبرى على دعم القطاعات بالمنطقة لتقديم خدماتها للمواطنين والعمل على وضع الحلول اللازمة للتغلب على كافة الصعوبات ومن بينها تشكيل لجنة خاصة بتحليه مياه الشرب بالمنطقة لإعداد تقرير مفصل للبدء في صيانتها وإعادة تشغيلها إلى جانب التنسيق مع دائرة توزيع كهرباء زواره ودعمها للبدء في صيانة شبكة الكهرباء بالمنطقة .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*