اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / اختتام البرنامج  التدريبي لمجموعة من «أجلك ياليبيا»  ببلدية قصر خيار

اختتام البرنامج  التدريبي لمجموعة من «أجلك ياليبيا»  ببلدية قصر خيار

اختتمت بمدرسة النهضة ببلدية قصر خيار فعاليات البرنامج التدريبي لمجموعة من أجلك يا ليبيا بحضور 20 متدربة من مختلف مناطق بلدية قصرخيار وذلك بحضور السيد عميد بلدية قصرخيار د.عمران الباوندي وعضو المجلس البلدي ونيس الأحول.

وقالت رئيس مجلس إدارة مؤسسة من أجلك يا ليبيا مريم الأسود حسبما جاء بصفحة البلدية بأن التدريب يتمحور حول رفع قدرة النساء وتحسين ممارسة إنتاج العسل وتربية النحل، وأضافت الأسود بأن هذا التدريب كان إنتاجاً للاتفاقية شراكة بين بلدية قصر خيار ومجموعة من أجلك ياليبيا الذي يرتكز على التمكين الاقتصادي من خلال الأنشطة المدربة للدخل والهدف منه رفع قدرات المرأة الليبية وفتح الآفاق أمامها لزيادة دخل النساء والتغيير السلوكي للمجتمع في اتجاه احترام حقوق المرأة ومناهضة العنف القائم على النَّوع الاجتماعي.

كتبت / سالمة عطيوه

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*