أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / اختتام دورة نظم المعلومات الجغرافية

اختتام دورة نظم المعلومات الجغرافية

في إطار مشروع إنشاء وحدة نظم المعلومات الجغرافية بالبلدية، وبالتعاون والتنسيق مع الوكالة الدولية لجمعية البلديات الهولندية، وبحضور السيد إسماعيل الهاشمي عضو المجلس البلدي، اختتمت الخميس الماضي الدورة التدريبية الخاصة بنظم المعلومات الجغرافية المستوى الأول والثاني، والتي كانت بمشاركة عدد من موظفي ديوان البلدية، وبعض القطاعات العاملة بها استمرت لمدة خمسة أيام.

كما حضر الاختتام السيد مدير وحدة نظم المعلومات الجغرافية بجامعة مصراتة، والسيد مدير مكتب المعلومات والتوثيق بفرع مصلحة التخطيط العمراني مصراتة.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

التقرير النصفي الشهري للمركز الوطني لمكافحة الأمراض من 11 نوفمبر إلى 24 نوفمبر 2020

         في التقرير النصفي الشهري للمركز الوطني لمكافحة الأمراض من 11/نوفمبر إلى 24/نوفمبر/2020 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *