أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / استعراض خطة عمل لجنة مكافحة تعاطي المنشطات

استعراض خطة عمل لجنة مكافحة تعاطي المنشطات

 

عقد السيد رئيس اللجنة الأولمبية الليبية د. جمال الزروق اجتماعاً مع رئيس اللجنة الليبية لمكافحة تعاطي المنشطات د . محمد الفقيه لمناقشة خطة العمل في مجال مكافحة المنشطات لعام 2020 والتطرق لمقترح البرنامج التوعوي التثقيفي الذي سيستهدف الإداريين والرياضيين في كافة الاتحادات الرياضية واللجان الفنية من خلال محاضرات لتسليط الضوء على مخاطر وأضرار المنشطات، والدعوة لتنسيق الجهود من أجل محاربتها .

من جهته أكد رئيس اللجنة الأولمبية على ضرورة تكثيف اللقاءات الحوارية مع رياضيي المنتخبات الوطنية والأطقم الإدارية والفنية لهذه المنتخبات سعياً للوصول إلى رياضة نظيفة خالية من المنشطات، وأعرب السيد الرئيس عن امتنانه من كافة الرياضيين لاسيما وأن ليبيا تعد من الدول التي لم يستشري فيها داء المنشطات وأن اللجنة الأولمبية تتطلع لمزيد من الوعي في إطار التحصين ضد هذه الآفة.. كما أبدى رئيس اللجنة الأولمبية استعداده لدعم كافة برامج وانشطة اللجنة الليبية لمكافحة تعاطي المنشطات وتفعيل دورها .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاهـلـي يدعـم رفـع الحظر عـن الملاعب الليبية

  قامت ادارة النادي الأهلي طرابلس بخطوة موفقة حين اختارت أن تستضيف فريق بامبندا بطل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *