اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / اعتماد آلية  التنسيب للجامعات

اعتماد آلية  التنسيب للجامعات

اعتمد وزير التعليم المكلف عماري زايدن الآلية المقترحة للتنسيب للجامعات والكليات والمعاهد العليا التقنية.

وشدد زايد على ان تقوم إدارة شؤون الجامعات والهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني بترجمتها إلى خطوات تنفيذية، بعد انتهاء اللجنة المشكلة، من وضع آلية تنسيب الطلبة للعام الدراسي الحالي.

وتضمنت الآلية، تنسيب الطلبة المستوفين لشروط وضوابط التنسيب حسب رغباتهم، ومنح رؤساء الجامعات والهيئة الوطنية للتعليم التقني صلاحيات تنسيب الطلاب وفق نسب النجاح المعتمدة التي تسمح بها الكليات، مع إتاحة الفرصة للذين لم يقوموا بتحديد رغباتهم بالكليات والمعاهد التقنية والتي تتوافق مع تقديراتهم في موعد أقصاه شهر من تاريخ هذا الإعلان.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*