اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / الأهلي  يؤجل احتفالية  اعتزال التايب

الأهلي  يؤجل احتفالية  اعتزال التايب

أعلن الأهلي المصري تأجيل حفل اعتزال الليبي طارق التائب، نجم الهلال السعودي الأسبق، لمدة شهرين بسبب ارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان من المقرر أن تُقام مباراة احتفالية لاعتزال اللاعب الليبي يوم 13 يناير الجاري بين فريقي الأهلي المصري والهلال السعودي.

وقال الأهلي، في بيان عبر موقعه الرسمي، إن محمود الخطيب، رئيس النادي، اتفق مع تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على تأجيل المباراة خلال زيارته له الأربعاء.

ويواجه الأهلي نظيره بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي يوم 11 يناير

واتفق الطرفان على تحديد موعد جديد للمباراة المزمع إقامتها بين الفريقين، على أن يكون خلال شهر مارس المقبل.

يُذكر أن التائب سبق له اللعب لصالح الهلال بين عامي 2006 و2009، كما مثل أندية الشباب السعودي والنصر الإماراتي وأهلي طرابلس  الذي اعتزل فيه عام 2016

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*