اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / الاجتماع الفني الثاني بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الجوف للتقنية النفطية

الاجتماع الفني الثاني بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الجوف للتقنية النفطية

عُقد صباح يوم اليوم، الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2019، الاجتماع الفني الثاني للعام 2019 بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الجوف للتقنية النفطية، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بشركة الخليج العربي للنفط ببنغازي.
حيث تمّ خلال الاجتماع استعراض نشاط الشركة خلال الربع الثاني من العام الجاري، والتطرّق إلى أهم الخطط والبرامج المزمع تنفيذها في الفترة المقبلة، إضافة إلى مناقشة مختلف المشاكل والعراقيل التي تواجه الشركة، وبحث سبل معالجتها. وأعربت المؤسسة الوطنية للنفط عن تقديرها الكبير لكافّة المهندسين والعاملين بشركة الجوف للتقنية النفطية لما أبدوه من إخلاص والتزام في أداء عملهم، مساهمين بذلك في تحقيق مستهدفات الشركة والرفع من مستوى الخدمات التي تقدّمها.
وحضر الاجتماع عن جانب المؤسسة الوطنية للنفط السيد أنور عقيل، مدير إدارة الإنتاج، كما حضر عن جانب شركة الجوف للتقنية النفطية السيد سالم العباني، رئيس لجنة الإدارة المكلف بشركة الجوف للتقنية النفطية، والسيد عبد الرحمن العمامي، عضو لجنة الإدارة للتصنيع والتسويق والشؤون الفنية المكلف. وشارك في الاجتماع أيضا عدد من المختصين والفنيين من الإدارات الفنية والمالية بكل من المؤسسة والشركة.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*