الرئيسية / الرئيسية / اخبار / البدء في أعمال الصيانة لعدد من الطرق الزراعية والخدمية ببلدية قصرخيار

البدء في أعمال الصيانة لعدد من الطرق الزراعية والخدمية ببلدية قصرخيار

شرع المجلس البلدي قصرخيار في أعمال الصيانة العاجلة لعدد من الطرق الزراعية والخدمية والمراكز الصحية بمركز المدينة.
وقال عميد بلدية قصرخيار “عمران الباوندي” وفقا لما جاء بصفحة البلدية  إن أعمال الصيانة وفتح المسارات الجديدة تأتي ضمن عدد من المشاريع التي تعاقدت عليها البلدية مع مجموعة من الشركات، وذلك لإزالة كافة المختنقات والمشاكل التي تعيق سكان هذه المناطق خصوصا في فصل الشتاء.
وأضاف “الباوندي” بأنه تم التعاقد على أكثر من 15 طريق وعدد 7 مثلثات التي تربط بالطريق الرئيسي وتم توزيع هذه الطرق على مختلف المناطق بالبلدية وجاري العمل استكمالها وصيانة عدد من المقرات الصحية والإدارية داخل نطاق البلدية.
ونوه “الباوندي” قائلا بأنه جاري العمل حاليا علي صيانة عدد من المراكز الصحية لعل أبرزها مركز الرعاية الصحية قصرخيار، ومركز الرعاية الصحية البناودة وإنشاء دار الرحمة بمستشفي قصرخيار القروي ، وقال بأن العمل مستمر في هذه المراكز وفيما يخص مركز الرعاية الصحية البناودة أشار بأن نسبة الإنجاز به تقدر بحوالي 85% وفيما يخص مركز الرعاية الصحية قصرخيار ودار الرحمة بالمستشفي القروي جاري العمل على صيانتهم .

كتبت / سالمة عطيوة

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

التقرير النصفي الشهري للمركز الوطني لمكافحة الامراض 28/8 حتى 13/9

         يستعرض  التقرير النصفي الشهري للمركز  الوطني  لمكافحة الامراض أهم  التعليمات      و الارشادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *