الرئيسية / فنون / البدء في تصوير فيلم صرخة وجع

البدء في تصوير فيلم صرخة وجع

كتبت / ريم العبدلي

بدأ الفنان فوزى العبيدى خلال هذه الأيام بتصوير فيلم صرخة وجع  الذي يتشارك بطولته  مع كل من :- الفنان سالم عيسي والفنان سعد الدباغ والفنان حسين المنصوري والفنان احمد بوفردة والفنان أيمن نحول والفنان حمزة الحاسى والفنان طارق بوقرين ،ناصرالاوجلي ، وعلي الاوجلي، حمزه القماطي، حليمةالدرسي ، الفنانه خيريه الخمسي ومن مدينة طرابلس  الفنانه ماجده الدكتور ، وسالمه يوسف ، ومن المرج الفنانه الصاعده روز .من بنغازي الطفله ملاك فوزي . والإعلامي ربيع المسلاتي.

وصرح حمد الترهوني كاتب سيناريو الفيلم ومخرجه لفبراير ب ان الفيلم دخل في المراحلة الاخيرة من التصوير ومن المتوقع ان ينتهي تصويره في اخر يناير الجاري .

وإضاف إن مدة الفيلم ساعة ونص وتدور  أحداثه  حول مرض السرطان ومعاناة المريض والأهل علي حد سوا إلى جانب التطرق إلى الدواعش سوا دواعش الدين او دواعش المال العام  .

وأضاف الترهوني بأن هذا العمل الأول بالنسبة له في مجال الكتابه ،وتمنى ان ينال إعجاب المشاهدين .
كما عبر الفنان فوزي العبيدي أحد أبطال الفيلم منتجه عن  شكر ه هوتقديره  لمؤسسة الكيان بإدارة المستشاره كريمه العبيدي .والتي انطلقت منها فكرة هذا العمل .و إدارة التوجيه المعنوي في مدينة بنغازي التي وفرت الشروق الأمنية المناسبة للتصوير  اوجه الشكر والتقدير لفريق حملة كسر الحواجز على مشاركتهم في الفيلم .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

رحلة مع فنان

  رحلة مع فنان ….. كان من أوائل الفنانين مع تكوين الفــرقة العربية لهواة الفنون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *