الرئيسية / الرئيسية / اخبار / البريقة تؤكد استمرار تزويد محطات الوقود ووصول ناقلة لميناء طرابلس

البريقة تؤكد استمرار تزويد محطات الوقود ووصول ناقلة لميناء طرابلس

 
أرجعت شركة البريقة لتسويق النفط السبت، تأخر تزويد محطات وقود طرابلس، بتعذر دخول الناقلة “أنوار إفريقيا” الموجودة على منطقة المخطاف بميناء طرابلس البحري منذ يومين بسبب سوء الأحوال الجوية.
 
وأكدت الشركة في بيان لها، بأن عملية توريد الوقود عبر مستودع مصراتة النفطي مستمرة لتزويد كافة المحطات بمدينة طرابلس وضواحيها.
 
وأضافت الشركة، بأن إدخال الناقلة لرصيف ميناء طرابلس البحري سيتم يوم غد الأحد، والتي تحمل على متنها 32 مليون لتر من وقود السيارات، ومباشرتها تفريغ حمولتها وتوزيعها على محطات شركات التوزيع والمحطات بمجرد رسوها.
 
ونبهت الشركة، المواطنين، إلى عدم الإنجرار وراء الشائعات التي جعلت المواطنون يصطفون لساعات على المحطات، مسببين اختناقاً في حركة المرور وإزدحاماً غير مبرر، خاصة في ظل الإجراءات الإحترازية التي تم إتخاذها ضد فيروس كورونا.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

في ظل نقص الإمكانات لا نلوم الأطقم الطبية 

    تساوى فايروس كورورنا في عدالة مروعة بين الجميع, وكشف في الوقت ذاته عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *