الرئيسية / رياضة / . . التصـــــدي يستضيـــف بطولـــة الصداقــة للكاراتيـــــه

. . التصـــــدي يستضيـــف بطولـــة الصداقــة للكاراتيـــــه

 

بتنظيم من الكونفدرالية الأفريقية للكاراتية، استضاف نادي التصدي، وبرعاية الشركة الليبية للحديد والصلب، بصالة الألعاب الرياضية بالنادي، فعاليات بطولة الصداقة الأولى للكاراتيه (الكيوكوشن)، والتي يشارك فيها مجموعة أندية من مختلف مناطق ليبيا.

وقد حضر افتتاح البطولة السيد محمد التومي عضو المجلس البلدي، الذي ألقى كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام، منوهاً إلى أهمية هذه المحافل الرياضية لما فيها من تنمية، وتهذيب، وانضباط، وزرع الثقة في نفوس الشباب، وتقارب وتواصل مجتمعي، وزرع للقيم والأخلاق والمحبّة في إطار الدور المجتمعي للأندية، شاكراً الكونفدرالية على تنظيمها لهذه البطولة في بلدية مصراتة، وإدارة النادي على الاستضافة، والشركة الليبية للحديد والصلب على الرعاية. يذكر أن لعبة الكيوكوشن من أقدم ألعاب الدفاع على النفس التي مورست في ليبيا، حيث انطلقت في بداية السبعينيات، وشارك الفريق الليبي في بطولة العالم متحصلاً على الترتيب الرابع عام 1979، والترتيب الثاني عام 1998.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *