الرئيسية / الرئيسية / اخبار / التعاقد على تنفيذ حزمة من مشروعات الطرق بوازن

التعاقد على تنفيذ حزمة من مشروعات الطرق بوازن

وازن خاص فبراير
متابعة / سالمة ميلود
استقبل المجلس البلدي ومجلس الحكماء والأعيان ببلدية وازن المهندس سامي نصر العبش مدير عام جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات رافقه في الزيارة المهندس الهادي مسعود مدير إدارة الطرق الرئيسية حيث قاموا بجولة تفقدية شملت المنفذ والمشروعات الجاري تنفيذها داخل البلدية ضمن خطة عودة الحياة أكد خلالها المدير العام أن مشروعات الطرق التي تم التعاقد عليها مثل طريق ٥كم وطريق 6 كم وطريق 8 كم .
والطريق الرابط بين وازن و نالوت والمشروعات الأخرى هي من أولويات الجهاز الحريصين على تنفيذها ،و قدم شكره لأهل وازن على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وانتهت الزيارة بعد تكريم المدير العام وكل الإدارات التابعة للجهاز لما قدموه من خدمة متميزة البلدية وازن .
للتوضيح اكثر تواصلنا مع مدير مكتب الاعلام في البلدية الاستاذ محمد سعيد : استاذ ماهي اخر مستجدات الاعمال ونسبة الانجاز ومدة التنفيذ ? اخر المستجدات كانت بخصوص مصادقة ديوان المحاسبة على عدد 2 مشاريع تخص وتهم بلدية وازن 1 الطريق الدائري وازن وهوا يعتبر طريق حيوي لتخفيف العباء على الطريق الرئيسي وربط محلة القصر بي محلة امي سوف وتنفاويت 2 صيانة الطريق الرئيسي الرابط من منفذ وازن البري الى بلدية نالوت.
اما بخصوص المشاريع القائمة فقد تم التعاقد على عدد 2 مشاريع لطرق الزراعية كان الطريق الزراعي الاول بطول 5 كم والطريق الزراعي الثاني بطول 6 كم ولازالت هذه المشاريع حيز التنفيذ حيث تم البداء في فتح المسارت للمسارين وتوريد الميستو والعمل جاري على اكمال انهاء جميع الاعمال الترابية للمسارين والانتقال الى المرحلة التالية وهيا تشريب المسارات بطبقة mco.
كما تم التعاقد خلال الفتره الاخيرة من قبل جهاز ادارة المشروعات على تركيب سياج الحماية للعبارات الموجوده داخل البلدية والطريق الرئيسي المؤدي الى المنفذ وذلك بسبب صعوبة تضاريس المنطقه الجبلية وازدياد اعداد الحوادت وسوف تباشر الشركة في اعمالها فور توفر التغطية المالية للمشروع.
Enter

Salma

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

مجلس النواب يؤجل انتخاب النائب الثاني ويقر الحد الأدنى لأجور العاملين الليبيين

  أقر مجلس النواب، في حلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء بمدينة بنغازي، الحد الأدنى لأجور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.