الرئيسية / الرئيسية / اخبار / الزروق والزنكولى يزوران مقر البعثة الليبية فى سال

الزروق والزنكولى يزوران مقر البعثة الليبية فى سال

قام اليوم الخميس رئيس اللجنة الأؤلمبية الليبية الدكتور جمال الزروق والأمين العام  المهندس خالد الزنكولي بزيارة لمقر البعثة الليبية المشاركة فى دورة الألعاب الشاطئية الأفريقية الأولي سال2019 التى أنطلقت اليوم الخميس بمدينة سال بجمهورية الرأس الأخضر .

حيث ألتقاء خلال هده الزيارة مع الرياضيين المشاركين والطاقم الإداري للبعثة ودلك للوقوف على أخر إستعداداتهم لخوض منافسات الدورة والأطمئنان على الحالة الصحية للرياضيين والإستماع للملاحظات الفنية والإدارية من قبل إدارة البعثة .

ويدكر أن رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور جمال الزروق والأمين العام المهندس خالد يتواجدان في مدينة سال بجمهورية الرأس الاخضر للمشاركة في إجتماعات رابطة اللجان الأولمبية الأفريقية (الأنوكا) التى أقيمت على هامش الدورة .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

تنسيق بين بلديات الرحيبات وجادو والرجبان لمجابهة كورونا

  كتب: مسعود اجبيرة   نظمت مؤسسة فساطو اجتماعا تشاوريا لمناقشة الاعمال التي قامت بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *