أخباررياضة

الزنكولي ودبنون يجتمعان مع مسؤولة التضامن الأولمبي في الأولمبية الدولية

عقد الأمين العام للجنة الأولمبية الليبية المهندس خالد الزنكولي ومدير إدارة التضامن الأولمبي هلال دبنون أجتماعا مع مسؤولة مكتب التضامن الأولمبي بقارة أفريقيا باللجنة الأولمبية الدولية كارينا دراقومير يوم الخميس بمدينة سال على هامش فاعليات الدورة الأفريقية الأولى للألعاب الشاطئية سال 2019.

حيث قدمت اللجنة الأولمبية الليبية خلال هذا الاجتماع طلبا رسميا للموافقة على تبني اللجنة الأولمبية الدولية لمجموعة من الرياضيين الليبيين المتميزين وإقامة عدد من الدورات التأهيلية للمدربين في مختلف الألعاب الرياضية ومناقشة برامج التضامن الأولمبي ومدى إستفادة ليبيا من هده البرامج فيما تم الأتفاق على تبني إدارة التضامن الأولمبي مجموعة من الدورات التدريبية المكتفة للمدربين وصقل الكوادر الإدارية الليبية في مجال الإدارة الرياضية والعمل الأولمبي .

ويشار إلى أن الأمين العام للجنة الأولمبية الليبية المهندس خالد الزنكولى يشارك فى إجتماعات رابطة اللجان الأولمبية الأفريقية
الأنوكا فيما يترأس مدير إدارة التضامن هلال دبنون البعثة الليبية المشاركة فى الدورة الأفريقية الأولى للألعاب الشاطئية سال 2019 .
كتب / ربيع دهان

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى