الرئيسية / الرئيسية / اخبار / السراج يؤكد حرص المجلس الرئاسي على حقن الدماء بالمنطقة الجنوبية

السراج يؤكد حرص المجلس الرئاسي على حقن الدماء بالمنطقة الجنوبية

 
أكد الناطق باسم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، محمد السلاك، حرص رئيس المجلس الرئاسي، فائز السراج، على حقن الدماء بالمنطقة الجنوبية وعدم حدوث أي صدام، أو مواجهات بين إخوة الوطن الواحد، مهما كان الخلاف.
 
وقال السلاك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس بالمركز الإعلامي بديوان رئاسة الوزراء، إن أمن واستقرار المواطنين بالجنوب، أسمى من أي تجاذبات سياسية.
 
ونقل تشديد السراج، على ضرورة إبعاد المنشآت المدنية عن أية عمليات عسكرية، وعدم تعريض حياة المدنيين للخطر، مع التأكيد مجددًا على الأهداف المشتركة، والتي على رأسها محاربة الإرهاب والتطرف والجريمة المنظمة والمرتزقة القادمين من خارج الحدود، داعيًا إلى الوقوف صفًا واحدًا في مواجهة هذه الأخطار.
 
وأوضح السلاك ، أن رئيس المجلس الرئاسي، أصدر تعليماته لمصلحة الأحوال المدنية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة أي أمور فنية، والتأكد من سلامة المنظومة وقاعدة البيانات لما يمثله هذا الأمر من أهمية وتأثير على الأمن القومي للبلاد.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

بلدية سواني بن آدم انطلاق حملة التطعيم

  خاص فبراير   انطلقتْ حملة التطعيمات ضد فيروس كورونا ببلدية سواني بن آدم والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *