اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / السوبر الإسباني في جدة

السوبر الإسباني في جدة

 

من المقرر ان يتنافس الرباعي برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وأتليتكو مدريد من  8 يناير وحتى يوم 12  في الجوهرة المشعة بنظام الإقصاء من المربع الذهبي.

وستنطلق البطولة بمواجهة تجمع بين ريال مدريد وفالنسيا  يوم 8 من شهر يناير الجاري, قبل لقاء برشلونة وأتليتكو مدريد المقرر يوم 9 من الشهر ذاته.

في حال بلوغ ريال مدريد وبرشلونة عقبة فالنسيا وأتليتكو مدريد خلال دور النصف النهائي سيصطدمان سويا في النهائي وفقا لنظام البطولة بنسختها الجديدة.

ويسعى الفريق الكاتلوني للحفاظ على لقبه بعدما فاز على فريق إشبيلية بهدفين مقابل هدف في النسخة الماضية التي أقيمت في مدينة طنجة المغربية.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*