الرئيسية / رياضة / السويحلي يتصدر فرق المجموعة الثانية

السويحلي يتصدر فرق المجموعة الثانية

نجح فريق السويحلي اليوم في اعتلاء صدارة المجموعة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم , بفوزه علي فريق الشط بهدفين مقابل هدف 2-1 , علي ملعب مصراتة ضمن الجولة السابعة، رافعا رصيده الى النقطة الثامنة عشر من سبع مباريات وبفارق نقطتان عن الاتحاد الذي تعثر في هذه الجولة بتعادله مع الخمس .
شوط المباراة الاول اكتمل بتفوق الشط بهدف من كرة ثابته نفذها لاعبه اللصي في الدقيقة 18 غالطت حارس السويحلي علي شنينه، وفي الشوط الثاني تمكن المحترف الغيني (فدايا كيرا) في الدقيقة 21 ، ولم يكتفي كيرا بالتعديل بل كان صاحب التمريره الحاسمة التى سجل منها زميله عبدالرحمن ابوسنينة الهدف الثاني في الدقيقة 37 .

وضمن منافسات الجولة السابعة ايضا وعلى ملعب طرابلس ساد التعادل السلبي نتيجة الجارين المحلة وابو سليم ليضيف كل فريق نفطة ثمينة لرصيده ليصل ابوسليم للنقطة ( 10) والمحلة الى النقطة (4) .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

رئيس “الفيفا” يزور ليبيا

    أكد جياني انفانتينو دعمه الكامل للاتحاد الليبي والكرة الليبية والمنتخبات الليبية، من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *