عاجـــــل
الرئيسية / رياضة / الطبال: اتطلع لمساعدة الشبيبة للظهور بالصورة المطلوبة

الطبال: اتطلع لمساعدة الشبيبة للظهور بالصورة المطلوبة

أعرب محمد الطبال، لاعب شبيبة القبائل الجديد، عن سعادته بارتداء قميص نادي «الكناري»، بعد انتقاله من صفوف الاتحاد.

وقال الطبال خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام، يوم الإثنين: أشكر الجميع على الترحاب الذي لاقيته، وأشكر إدارة الشبيبة ورئيسها على الثقة، وسأعمل لأكون في مستوى التطلعات، وأتمكن من تقديم الإضافة للفريق.

وأضاف : كان لدي اتصالات من أندية جزائرية وتونسية عبر وكيل أعمالي، لكن الخيار وقع على شبيبة القبائل، لأنه يعد من أكبر الأندية في الجزائر، ويحظى بسمعة كبيرة على المستوى الأفريقي.

وتابع: المفاوضات مرت بسرعة ولم تستغرق وقتاً طويلاً، لأنني كنتُ مقتنعاً من البداية أنني أريد اللعب هنا، أتطلع الآن وبفارغ الصبر للمشاركة رفقة الفريق في الدوري، رغم أنني حزين لعدم قدرتي على خوض المنافسة القارية.

وختم: سأحاول مساعدة الشبيبة على الظهور بالصورة التي ينتظرها أنصارنا منا هذا الموسم، آمل أن يحالفنا التوفيق خلال المرحلة المقبلة لادخال البهجة إلى قلوبهم.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*