الرئيسية / الرئيسية / الطفلة الليبية ماريا الشلماني تحرز الميدالية الفضية في بطولة “اكاتين” للجودو بفرنسا

الطفلة الليبية ماريا الشلماني تحرز الميدالية الفضية في بطولة “اكاتين” للجودو بفرنسا

كتبت / ريم العبدلي

تحصلت الطفلة الليبية ماريا حمزة الشلماني مواليد 2009 على المدالية الفضية في بطولة الاكاتين بمدينة بيساك “Pessac” التابعة لإقليم الاكاتين بدولة فرنسا بوزن 30-35 حيث إختتمت فعاليات البطولة مساء اليوم الأحد 3/2/2019 .

والجدير بالذكر ماريا لعبت اربعه مباريات فازت في ثلاثة وتعادلت في واحدة وحيث ان البطولة ضمن تصفيات آخر العام التي يشرف عليها الإتحاد الفرنسي للجودو ويتم فيها تحديد بطل الإقليم من كل مدينة  .

و الترتيب الرابع  كذلك كان ليبياً  حيت في فاز به  اللاعب محمد حمزة الشلماني مواليد بنينا 2012 والذي لعب أربع مباريات فاز في واحدة وخسر واحدة وتعادل في مبارتين .

   

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

رئيس “الفيفا” يزور ليبيا

    أكد جياني انفانتينو دعمه الكامل للاتحاد الليبي والكرة الليبية والمنتخبات الليبية، من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *