الرئيسية / الرئيسية / اخبار / العيساوي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة تنمية وتطوير القطاع الخاص ICD

العيساوي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة تنمية وتطوير القطاع الخاص ICD

على هامش  ،
قام السيدعلي العيساوي وزير الاقتصاد والصناعة بحكومة الوفاق الوطني  يوم السبت الماضي بالتوقيع  مذكرة تفاهم مع مؤسسة تنمية وتطوير القطاع الخاص ICD  .

المذكرة التي وقعت على هامش  حضور العيساوي للاجتماع 44 للبنك الاسلامي للتنمية الذي عقد بمدينة مراكش المغربية, وقعها من جانب المؤسسة الرئيس التنفيذي د ايمن سجيني ، وبحسب مصادر وزارة الاقتصار المذكرة جائت تتويجاً لمباحثات واتصالات سابقة كان قد عقدها العيساوي  مع كل من البنك الاسلامي للتنمية ومؤسسة دعم القطاع الخاص التابعة له.

وشملت مذكرة التفاهم و التعاون العديد المواضيع والبرامج الاقتصادية من أهمها انشاء منظومة اقتصادية للمشروعات الصغرى والمتوسطة تكفل ارتباط المؤسسات المالية والاقتصادية ذات الصلة في ليبيا في منظومة واحدة، بالاضافة للتعاون في مواضيع الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتهيئة المناطق الصناعية، وغيرها من المواضيع الاقتصادية الاخرى التي ستساهم في تنويع الاقتصاد الليبي وتهيئة الفرص لتنمية القطاع الخاص بليبيا .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *