اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / القبلاوي في عمان

القبلاوي في عمان

التقى السيد الصديق الفوناس رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد بمقر الاتحاد مع المدرب وليد القبلاوي الذى يستعد للتوجه للعاصمة العمانية مسقط لاستلام مهامه الجديدة لتدريب فريق محبيس أحد فرق الدوري العماني لكرة اليد خلال الفترة القادمة.. هذا وحث خلال اللقاء رئيس الاتحاد الليبي على إعطاء صورة مشرفة عن كرة اليد الليبية من الناحية التدريبية والتكتيكية.

‎ويعد القبلاوي من المدربين المميزين في لعبة اليد بليبيا وقام بتدريب عديد المنتخبات الوطنية في الآمال والأواسط والكبار وايضا قام بتدريب أندية (اتحاد الشرطة والاهلي طرابلس) .. نأمل التوفيق لمدربنا المجتهد القبلاوي في هذه المهمة باعتباره أول مدرب ليبي يدرب في الخارج .

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*