اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / القزيري ثاني العرب

القزيري ثاني العرب

احرز المتسابق علاء القزيري فضية سباق الطريق لمسافة 156 كيلو متراً ضمن منافسات البطولة العربية للدراجات التي أقيمت بمدينة الاسكندرية خلال الفترة من 1 – 7 من ديسمبر الجاري .. شارك في البطولة (مصر والسعودية والامارات واليمن وعُمان وتونس والجزائر والمغرب).. وكان منتخبنا الوطني للدراجات قد اختتم مشاركته في منافسات البطولة.

وأسفرت نتائج منتخبنا في أولى منافساته بالبطولة لسباق ضد الساعة للفرق لمسافة 66 كيلومتراً قد حل في المركز الخامس، حيث شارك المنتخب بأربعة دراجين هم، محمد الكمع، علاء الدين حمودة، أنس اليتيم، وأحمد عقارب.

سباق ضد الساعة فردي (فئة الشباب). تحصل دراج منتخبنا الوطني عبد المالك الشيباني على الترتيب السادس من بين 17 دراجاً مشاركاً.

وفي سباق فردي ضد الساعة (فئة الكبار) لمسافة 44 كيلومتراً (دورتين × 22 كيلومتراً)..وتحصل الدراج علاء الدين حمودة على الترتيب السابع، بزمن قدره 00:59:37.02، وتحصل الدراج محمد الكمع على الترتيب الرابع عشر بزمن قدره 01:03:54.21، من بين 15 دراجاً مشاركاً . استعداداً للمشاركة الأفريقية

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*