اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / اللبناني علي حيدر ينضم للنصر

اللبناني علي حيدر ينضم للنصر

تعاقدت إدارة نادي النصر رسمياً مع نجم المنتخب اللبناني اللاعب علي حيدر لتعزيز تشكيلة الفريق لكرة السلة. ويستعد نادي النصر حاليا للمشاركة في منافسات المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية للأندية الأبطال المقررة بالكاميرون في الفترة من 26 نوفمبر الجاري إلى الأول من ديسمبر المقبل.

وعلمنا من المركز الإعلامي لنادي النصر أن اللاعب حيدر يبلغ من الطول 203 سم، ويشغل مركز الارتكاز، ويبلغ من العمر 29 عاماً، ولعب مع أشهر الأندية اللبنانية مثل: «الرياضي وبيروت»، والآن مع نادي «الشانفيل»، ويعد من أبرز اللاعبين العرب في مركزه حالياً، وسيقدم إضافة كبيرة نظراً لإمكاناته الفنية العالية. ووضع الاتحاد الأفريقي لكرة السلة ممثل ليبيا فريق النصر ضمن المجموعة التي تضم فرق: أ بي س (ساحل العاج)، أ س بي مازيمبي (الكونغو الديمقراطية)، أ س نيجيلك (النيجر)، أس بوليس (مالي)، فاب (الكامبرون)، المجمع البترولي (الجزائر)، مانجا بي بي (الجابون). وكان فريق النصر قد تأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات بعدما حل ثالثا بالمجموعة الأولى للمنطقة الغربية، وحاز على البطاقة البيضاء التي تمنح من الاتحاد الأفريقي لكرة السلة لأفضل فرق في المركز الثالث على مستوى المجموعات.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*