الرئيسية / الرئيسية / اخبار / اللجنة الدولية لصليب الأحمر تدعم شركة المياه ببلدية زوارة

اللجنة الدولية لصليب الأحمر تدعم شركة المياه ببلدية زوارة

قامت اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتنسق مع جمعية الهلال الأحمر الليبي فرع زوارة يوم الأربعاء بدعم شركة المياه و الصرف الصحي ببلدية زوارة الكبري زوارة ببعض المعدات والمواد التشغيلية .

وقال مدير شركة المياه والصرف الصحي ببلدية زوارة الكبري المهندس “راني الطوينى” أن
الدعم جاء بعد مجموعة من الزيارات الميدانية التى قامت بها اللجنة الدولية لصليب الأحمر وهي بالتنسيق مع الهلال الأحمر الليبي فرع زوارة حيث أن الدعم جاء لحل بعض المختنقات التى نعاني منها فى توزيع المياه وخدمات الصرف الصحي فيما كان الدعم على مرحلتين الأولى تشمل بعض قطع غيار مضخات ضخ المياه بالشبكة العامة ومجموعة من المضخات لتعبئة سيارات نقل المياه وقطع غيار لمولد تشغيل محطة الضخ أما المرحلة التانية من الدعم عبارة عن قطع غيار الشاحنات ومواسير مياه وخراطيم شفط الصرف الصحي وخراطيم التسليك ومضخات الصرف الصحي الخاصة بسيارات الشفط .

ويدكر أن شركة المياه والصرف الصحي زوارة تعاني مند مدة من نقص فى المواد التشغيلية والمعدات اللازمة لتقديم خدماتها للمواطن .
كتب / ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

تنسيق بين بلديات الرحيبات وجادو والرجبان لمجابهة كورونا

  كتب: مسعود اجبيرة   نظمت مؤسسة فساطو اجتماعا تشاوريا لمناقشة الاعمال التي قامت بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *