أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / المؤسسة الوطنية للنفط ترفض أي محاولات للتشكيك في حيادها

المؤسسة الوطنية للنفط ترفض أي محاولات للتشكيك في حيادها

رفضت  المؤسسة الوطنية للنفط  ما تردد من انباء  حول خفضها لامدادات الوقود المخصصة  للمنطقة الشرقية،  مؤكده على انّ المؤسسة الوطنية للنفط هي مؤسسة وطنية تعمل لصالح كافّة الشعب الليبي. وهي ترفض بشدّة كلّ المحاولات الرامية إلى إظهارها كأحد المشاركين في الحرب أو المساندين لأي طرف من أطراف النزاع.
وتواصل شركة البريقة لتسويق النفط توفير الكميات اللازمة من الوقود وتوزيعها على كامل التراب الليبي، وذلك استجابة لطلبات المواطنين الليبيين. كما أنّ امدادات ومخزونات وقود الطيران تعتبر أكثر من كافية لتغطية الطلبات المحلية في شرق البلاد وغربها.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

التقرير الاسبوعي للمركز الوطني لمكافحة الامراض من 18 إلى 25  شهر  يوليو

  يتناول التقرير هذا الاسبوع بعض  الارشادات  الصحية ، و تقارير المركز الوطني  لمكافحة الامراض  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *