اخر الاخبار
الرئيسية / اجتماعي / المؤسسة الوطنية للنفط تساهم في جهود الإغاثة الإنسانية في منطقة مرزق

المؤسسة الوطنية للنفط تساهم في جهود الإغاثة الإنسانية في منطقة مرزق

بالتعاون مع الهيئة الليبية للإغاثة والمساعدات الانسانية فرع الجنوب والمجلس البلدي وادي عتبة، قامت ادارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط بإرسال شحنة اغاثية من العاصمة طرابلس باتجاه منطقة مرزق وذلك استجابة للظروف الطارئة التي تمر بها المنطقة.
حيث شملت المساعدة على حسب المكتب الاعلامي للمؤسسة الوطنية للنفط والتي وصلت يوم الاحد18 أغسطس الى المنطقة كميات مختلفة من المواد الغذائية الاساسية ومواد اغاثية أخرى تم توزيعها على العائلات النازحة بسبب الأحداث الحالية.
وصرح مدير عام الصحة والسلامة والبيئة والأمن والتنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية، السيد خالد بوخطوة، قائلاً : “ان المؤسسة الوطنية تعمل ما بوسعها من خلال ادارة التنمية المستدامة وبالتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير الاحتياجات الضرورية لسكان المدينة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها. أدعو الله عز وجل ان يفرج عنهم وان تنعم بلادنا بالأمن والاستقرار.”

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*