اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / المؤسسة الوطنية للنفط تناقش تطوير خطط الإنتاج مع شركتي سانكور وايكوانور

المؤسسة الوطنية للنفط تناقش تطوير خطط الإنتاج مع شركتي سانكور وايكوانور

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله سلسلة من الاجتماعات في مدنية لندن لمناقشة آخر التطورات في قطاع النفط والغاز في ليبيا.

وحسب المكتب الإعلامي للمؤسسة الوطنية للنفط فإنه اجتمع السيد صنع الله مع السيد جو سمرقازي المدير العام لشركة سانكور في ليبيا، لبحث آليات تعزيز التعاون، مع التركيز على تفعيل دور فريق العمل المشترك لزيادة الإنتاج في الحقول التي تديرها شركة الهروج للعمليات النفطية.

كما اجتمع رئيس مجلس الإدارة مع ايكوانور التي لديها اتفاقية استكشاف ومقاسمة الإنتاج مع المؤسسة الوطنية للنفط، وهي من ضمن ائتلاف الشركات المكون للطرف الثاني بحقل الشرارة النفطي الذي تقوم بتشغيله شركة اكاكوس للعمليات النفطية.

ومثل شركة ايكوانور السيد بول ماك قفرتي نائب الرئيس للاستكشاف السيدة جان سيسيل رو نائبة الرئيس للاستكشاف في المواقع البحرية بالإضافة إلى السيد بيبر ماريس المدير التنفيذي في ليبيا والسيد فاضل حريب نائب المدير في ليبيا.

وضم وفد المؤسسة كل من السيد ابوالقاسم شنقير عضو مجلس الادارة للاستكشاف والانتاج والسيد عبدالوهاب النعمي رئيس لجنة إدارة شركة الهروج للعمليات النفطية.

عن امال الشراد

الاسم آمال محمد عبد الرحيم الورفلي متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - اعمل الآن على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة التخصص العالي (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م - عملت في إدارة العلاقات العامة بشركة ليبافيا للطيران VIB في 2004 - 2005 م - عملت كمتعاونة في مجال الإعلام وإصدار المطبوعات والإعداد لتزويد المواقع الالكترونية بالأخبار والمعلومات في مصلحة الطيران المدني. - من مؤسسي جمعية القلم الحر 2012 م . - عضو مؤسس في الجمعية الليبية لمرضى الزهايمر . - لي العديد من الكتابات الصحفية بأنواعها : المقالة والتحقيق والاستطلاع والمساهمات الأدبية بأنواعها : القصة القصيرة والشعر وهى منشورة في اغلب الصحف والمجلات التي كانت تصدر في ليبيا . - عضوه في نقابة صحفيين طرابلس . - قمت بإعداد برنامجين احدهما في التلفزيون والآخر في الراديو - قمت بتنفيذ وإخراج النشرة الإعلامية التي تصدر عن مركز البحوث والتوثيق الإعلامي - - - قمت بتنفيذ وإخراج مفكرة الصحفي التي تصدر عن فرع هيئة الصحافة بنغازي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*