الرئيسية / الرئيسية / اخبار / الملتقى السنوي الأول لطلبة قسم الكيمياءجامعة غريان

الملتقى السنوي الأول لطلبة قسم الكيمياءجامعة غريان

نظمت كلية العلوم بجامعة غريان اليوم  26/3/ 2019 الملتقى السنوي الأول لطلبة قسم الكيمياء ، بمسرح الكلية بحضور رئيس جامعة غريان ، وعميد كلية العلوم بالجامعة ، ورئيس قسم الكيمياء وعدد من الأكاديميين . حضر فعاليات  الملتقى كل من رئيس جامعة غريان الدكتور “محمد غومة” ، بمزدة الدكتور “محمد سعيد” ، ورئيس قسم الكيمياء بكلية العلوم الدكتور “طارق قنيدي” ، ورؤساء الأقسام بالكلية وطلبة قسم الكيمياء .

كما ألقيت العدد من المحاضرات العلمية والتثقيفية ، وعروض تقديمية تظهر نشاطات القسم ومشاركاته في المسابقات والندوات والمؤتمرات المختلفة ، وعرض ضوئي يظهر معالم مدينة غريان وجمال طبيعتها .
كما تم تنظيم مسابقة الملتقى العلمي لأبحاث طلبة قسم الكيمياء ، وتكريم الفائزين بهذه المسابقة ، وكذلك تكريم الرعيل الأول من الموظفين بالكلية ومساعدي البحاث وعدد من الناشطين والمتميزين من طلبة الكلية .
وأوضح رئيس قسم الكيمياء بكلية العلوم غريان الدكتور “طارق قنيدي” بأن هذا الملتقى هو الملتقى السنوي الأول ، ويهدف إلى خلق بيئة تعليمية جديدة بعيدة عن مقاعد الدراسة يكتسب من خلالها الطالب المهارات المعرفية إلى جانب الشهادات العلمية ، والتعريف بمخرجات القسم في الحياة العملية بعد الدراسة .

 

عن سالمة عطيوة

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *