اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / المنتخب الليبي للتجديف ينهي تدريباته أستعدادا لدورة الألعاب الأفريقية

المنتخب الليبي للتجديف ينهي تدريباته أستعدادا لدورة الألعاب الأفريقية

تحت إشراف المدرب التونسي “أنيس جويلي” أنهي جدافا المنتخب الوطنى للتجديف “حسين قنبور” و “عبدالسلام محمد” أخر التدريبات واللمسات الأخيرة قبل السفر يوم الأحد إلى مدينة الرباط بالمملكة المغربية للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية في نسختها الثانية عشر .

الجدافان قنبور وعبد السلام سيخضعان لبرنامج تدريبي مكثف بـالجمهورية التونسية تحت إشراف من الإتحاد الدولي للتجديف وضمن برنامج التضامن الأولمبي ودلك أستعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الأفريقية والتصفيات الأفريقيه التي ستقام خلال أكتوبر القادم بالجمهورية التونسية والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

ويشار إلى أن الوفد سيغادر برفقة المدير الفني للمنتخب الوطني أحمد فكرون .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*