أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / المنذر  الكبير : المواجهات السابقة شهدت تنافساً كبيراً

المنذر  الكبير : المواجهات السابقة شهدت تنافساً كبيراً

أبدى المنذر الكبير مدرب منتخب تونس، ارتياحه للفوز الكبير على ليبيا (4-1) مساء الجمعة، بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.

وقال الكبيّر، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: استعددنا جيدًا للمباراة ما ساعدنا على تحقيق نتيجة ممتازة على ميداننا.

وأضاف وجَّهنا بهذه النتيجة رسالة إلى منافسينا، وبيّنا لهم مدى جاهزيتنا. وأكدنا اليوم أنه حين نلعب على ميداننا نفرض السيطرة الميدانية على امتداد المواجهة.. وتابع تحقيق الفوز برباعية على ليبيا ليس بالأمر السهل. المقابلة كانت صعبة لأنه في المواجهات السابقة شهدت تنافسًا كبيرًا، وتقاربًا في المستوى، وفي النتيجة  (0-0)، أو (1-1)، لكننا اليوم سجلنا 4 أهداف.

وحول مجريات اللقاء، قال في الشوط الثاني كان الأداء من جانبنا أفضل من الأول الذي ظهر به عديد الأخطاء سواء على مستوى التمركز، أو في افتكاك الكرة، وفي الشوط الثاني، تمّ تدارك الأمر.

وأضاف في مباراتنا الودية ضد الكاميرون كان الأداء الجماعي أفضل من اليوم. اليوم كانت ترجمة الفرص أفضل، وبإمكاننا أن نكون أفضل على مستوى اللعب الجماعي ككتلة دفاعية هجومية، وهو ما سنركز عليه.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *