اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / الهلال ينتظر رد الأهلي

الهلال ينتظر رد الأهلي

‎تنتظر إدارة الهلال السعودي رد الأهلي المصري، على الدعوة التي أرسلتها في وقت سابق للنادي القاهري للمشاركة في مباراة اعتزال نجم الزعيم السابق طارق التايب.

‎وتسعى إدارة الهلال إلى إقامة مباراة تكريم المحترف الليبي خلال موسم الرياض الحالي، لتحظى المباراة بحضور جماهيري جيد.

يذكر أن الهلال تعاقد مع طارق التايب عام 2006 لمدة موسم واحد، قبل أن يتم تجديد العقد لمدة موسم إضافي. ‎وفاز التايب مع الهلال بكأس ولي العهد والدوري السعودي.

‎تجدر الإشارة إلى أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، أعلن الأسبوع الماضي عن إقامة حفل اعتزال للنجم الليبي طارق التايب بإقامة مباراة تجمع  ‎بين فريقي الهلال والأهلي المصري.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*