اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / الهمالي : أخطاء عديدة وراء النتيجة الكبيرة

الهمالي : أخطاء عديدة وراء النتيجة الكبيرة

عبر أكرم الهمالي المدرب المساعد لمنتخبنا، عن أسفه الشديد لهزيمة فرسان المتوسط (1-4) أمام تونس الجمعة، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

وقال الهمالي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: كنا نعرف منذ البداية قيمة منتخب تونس واعتماده على الكرات الثابتة، وفي العمق، وتحدث المدرب فوزي البنزرتي مع اللاعبين طويلاً حول هذا الموضوع.

وأضاف : قمنا بتحضيرات جيدة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في بداية التصفيات، لكن للأسف الهزيمة كانت ثقيلة، وعلينا تداركها بسرعة.

وتابع : ارتكبنا أخطاء عديدة وقبلنا هدفين في الشوط الأول، لكن ما بين الشوطين طلب البنزرتي من اللاعبين تدارك النقائص التي لاحت على المجموعة وتفادي الأخطاء، خاصة استعادة الروح القتالية للعودة في النتيجة.

وواصل كنا قريبين جدًا من الهدف الثاني والتعديل، لكن للأسف بسبب سوء تمركز قبلنا الهدف الثالث، والذي أفقد اللاعبين تركيزهم.. وختم حين حاولنا العودة في النتيجة كنا نعتقد أنَّ لاعبي تونس سيخرجون ويبادرون بالهجوم، لكن حدث العكس حيث انتظرنا في مناطقه، ما جعلنا نترك له مساحات كبيرة عرف كيف يستغلها ويضيف هدفين بمرمانا.

 

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*